الخميس، 3 نوفمبر، 2011

وفاة سيد عزمي الشهير ببقلظ من اعماله “الأصدقاء” و”رأفت الهجان” و”ليالي الحلمية” و”الراية البيضا” و”دوامة الحياة”

وفاة الممثل المصري سيد عزمي الشهير بشخصية “بقلظ-توفي مساء الأربعاء 2 نوفمبر/تشرين الثاني، الفنان المصري سيد عزمي بعد صراع طويل مع المرض، وشيعت الجنازة من مسجد “الرحمن الرحيم” (شرق القاهرة)، ظُهر يوم الخميس 3 نوفمبر/تشرين الثاني.

واشتهر سيد عزمي بعددٍ من الأعمالِ المميزةِ أشهرها شخصية “بقلظ” مع الإعلامية نجوى إبراهيم، كما قدم شخصية “زيكا” في مسلسل الأطفال الشهير “بوجي وطمطم”.
كما قدم عددًا من الأعمالِ الدراميةِ الهامةِ، منها: “الأصدقاء” و”رأفت الهجان” و”ليالي الحلمية” و”الراية البيضا” و”دوامة الحياة” و”أهلينا”.
واتخذت مسيرته التلفزيونية شكلاً مختلفًا وهامًا حين أصبح جزءًا أساسيًا في شراكة طويلة الأمد مع الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة في أغلب أعماله، مثل “الشهد والدموع”، و”أرابيسك”، و”زيزينيا”، وحتى “المصراوية” الذي كان آخر الأعمال التي كتبها الراحل الكبير.
كما ظهر في مسلسل “زيزينا” بأجزائه، وعفاريت السيالة، فيما كانت آخر أعماله “بوجي وطمطم” الجزء الثاني عام 2009م.
ومنذ انتهائه من آخر أعماله، دخل في صراعٍ عنيفٍ مع المرض، حتى وافته المنية.

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

انالله واناالية راجعون-للفقيدالرحمة والمغفرة----------------------------ومن خلال المدونةنواسى-اسرة سامح وشريف احمد فى وفاة والدهم--------------------ونواسى الاخ العزيز عبدالله سعد فى وفاة اخيه عاطف سعد-جميع العاملين بمصانع قنديل للنجف والسيدالحاج/احمد قنديل.والحاج اميرعبدالصادق والاستاذ /ايمن عبد الصادق.والاستاذ/امجدعبدالصادق--يدعون الله ان يغفر له ويرحم امواتنا واموات المسلمين--اشرف عبدالصادق محمد

غير معرف يقول...

الدوام لله وحدة-انالله واناالية راجعون ادعوالله ان يغفر ويرحم/الاستاذ محمدسيدنجا-وان يجعل قبرة روضة من رياض الجنةرحمة الله علية نعم الاخ والزميل والصديق-للفقيد الرحمة ولاهلة الصبر والسلوان-الله مارحم ابى وامواتنا واموات المسلمين من مشارق الارض لمغربها--اشرف عبد الصادق محمد-المطرية القاهرة/26/11/2011

غير معرف يقول...

Hi there! I know this is kind of off-topic but I had to
ask. Does running a well-established website like yours take
a massive amount work? I'm completely new to blogging but I do write in my diary everyday. I'd like
to start a blog so I will be able to share my personal
experience and views online. Please let me know if you have any recommendations or tips for brand new aspiring blog owners.

Appreciate it!

Check out my webpage; traka