الثلاثاء، 1 نوفمبر، 2011

القضاء علي أسطورة أشهر بلطجي في منطقة بولاق أبوالعلا (أحمد سعد )

القبض علي أشهر بلطجية بولاق أبوالعلا
رجال المباحث تنكروا للإيقاع به .. المتهم حاول التصدي بخنجر
بعد ارتكابه العديد من الجرائم المروعة واشتهاره بأعمال البلطجة والعنف تمكن رجال مباحث القاهرة من القضاء علي أسطورة أشهر بلطجي في منطقة بولاق أبوالعلا والمطلوب ضبطه في العديد من جرائم القتل والمخدرات والبلطجة واتلاف المنشآت العامة والخاصة خلال كمين أعد له بدائرة سكنه تنكر خلاله رجال المباحث أثناء مراقبته حتي تمكنوا من ضبطه وأخطر اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة القاهرة وتولت النيابة التحقيق معه في الاتهامات الموجهة اليه.
قصة المتهم في عالم الجريمة أصبحت أكثر شهرة بعد أحداث ثورة 25 يناير والتي استغل خلالها حالة الانفلات الأمني وبدأ في فرض سيطرته علي سكان منطقة بولاق أبوالعلا معلنا للجميع أن القتل سيكون جزاء من يتصدي له وهو ما أصاب الأهالي بحالة من الرعب والفزع بعد رؤيتهم سقوط ضحية جديد للمتهم يوميا ولم يكتف بذلك عندما وضع المخدرات أمام أعين الجميع في وضح النهار وأخذ يتاجر فيها مستقبلاً زبائنه من المتعاطين دون ان يجرؤ أحد علي اعتراضه.
فور تجمع هذه المعلومات أمام اللواء أسامة الصغير مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة كلف علي الفور النقيبين علي فيصل وماجد فؤاد معاوني مباحث بولاق أبوالعلا بسرعة ضبط المتهم من خلال خطة تم وضعها تنكر خلالها الضابطان وظلا يراقبان المتهم علي مدار عدة أيام في منطقة سكنه "بالعدوية" حتي نجحا في الانفراد به بعيدا عن أنصاره حتي لا يتمكن من الفرار.. ألقي القبض علي المتهم ممسكاً خنجراً كان يستخدمه في النيل من ضحاياه بعد ان تمكن الضابطان من شل حركته.
تبين للواء سامي لطفي نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة أن المتهم أحمد سعد "28 سنة" والسابق ضبطه في 15 قضية آخرها جناية مخدرات ببولاق أبوالعلا ومطلوب ضبطه واحضاره علي ذمة 6 قضايا مخدرات وبلطجة وقتل وشروع في قتل واتلاف منشآت عامة وخاصة عن طريق العمد.
اعترف المتهم أمام المقدم عمرو طلعت رئيس مباحث بولاق أبو العلا باستغلاله حالة الانفلات الأمني في ارتكاب جرائم البلطجة والاتجار في المخدرات فتحرر محضر بواقعة ضبطه وأخطر اللواء عصام سعد مدير المباحث الجنائية وتولت النيابة التحقيق.

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

Excellent article. Keep posting such kind of information on your site.
Im really impressed by your blog.
Hey there, You have performed an incredible job.
I'll certainly digg it and personally suggest to my friends. I'm confident they will be benefited from this
website.

Check out my website ... Bench Craft Company yahoo advertising

غير معرف يقول...

Wow! At last I got a webpage from where I know how to actually obtain useful facts regarding my study and knowledge.


Also visit my website: Bench Craft Company advertising jobs online