الخميس، 10 نوفمبر، 2011

100 سنة زمالك مع أتليتكو مدريد 108 سنة فى مباراة تاريخية 1911- 1903.

كل 100 سنة وانت طيب يا زمالك

Share with MessengerShare     
جماهير الزمالك احتفلت مبكرا بمئوية النادي
جماهير الزمالك احتفلت مبكرا بمئوية النادي
10:56 ص
10
نوفمبر
2011
كتب - كريم رمزي:
يضيء نادي الزمالك في الثامنة مساء اليوم الخميس 10-11-2011 على استاد القاهرة الدولي شمعته المائة في تاريخه الحافل بالإنجازات في كل الألعاب عندما يشاركه فريق أتليتكو مدريد العريق احتفاله بمئوية انشاء النادي منذ عام 1911.
ويتابع اليوم جماهير الكرة المصرية ومحبي نادي الزمالك في مصر والوطن العربي والافريقي احتفال القلعة البيضاء بعامه المائة عندما يلتقي مع فريق أتليتكو مدريد الذي تأسس في عام 1903.
ووصل فريق أتليتكو للقاهرة الثلاثاء ببعثة مكونة من 16 لاعبا بجانب الجهاز الفني والإداري، وقامت بزيارة للأهرامات وبعض الأماكن السياحية في غياب بعض النجوم امثال: الكولومبي رادميل فالكاو والتركي أردا توران والحارس الأساسي البلجيكي تيبوت كورتوا.
ورغم ذلك، سيسطع نجوم اتليتكو في سماء استاد القاهرة أمثال: البرازيلي دييجو ريباس، والاسباني انطونيو رييس، والبرتغالي تياجو منديس.
ويحتل الفريق الاسباني المركز العاشر حاليا في جدول مسابقة الدوري المحلي برصيد 13 نقطة جمعهم من ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات وثلاث هزائم.
وعن المباراة، أكد المدافع ألفارو دومينجيز أن المباراة ستكون صعبة للغاية، حيث أن الزمالك سيسعى لفوز من أجل إسعاد جماهيره في احتفالات المئوية.
فيما قال سرخيو أسينخو حارس فريق العاصمة الإسباني أن المباراة سيكون غرضها المتعة أكثر من أي شيء آخر.
اما عريس اليوم – الزمالك – فيأمل في اهداء جماهيره احتفالية تليق بهم بعد عام صعب عاشته في ظل ظروف خارجة عن إدارة النادي وأخرى متعلقة بسوء إدارة المئوية.
ويعلم جماهير الزمالك ان ناديهم لن يواجه أحد فرق الصف الأول في أوروبا كما كانوا يأملون، ولكنهم عازمون على الاحتفال بمئوية ناديهم بغض النظر عن المنافس.
ولا يمر الزمالك بظروف أفضل حالا في الدوري المحلي من منافسهم أتليتكو مدريد حيث ان الأول خسر مؤخراً من فريق اتحاد الشرطة بهدفين مقابل هدف واحد ليحتل المركز الخامس في جدول المسابقة بعشر نقاط قبل توقف طويل للدوري.
ويامل نجوم الزمالك شيكابالا وعبد الواحد السيد وأحمد حسن وميدو في اعادة البسمة لجماهيرهم في "احتفال خاص" بالمئوية، فيما لن يحظى الثلاثي عمرو زكي ومحمد عبد الشافي وعمر جابر بنفس الشرف لغيابهم عن قائمة المباراة.
وأعدت لجنة المئوية بالزمالك احتفالا فنيا خاصا قبل المباراة - حسب التقارير التي خرجت من النادي الأبيض - بمشاركة نجوم أمثال محمد الحلو وعصام كاريكا وهيثم شاكر وعزيز الشافعي.
ويدير المباراة تحكيميا الدولي المصري سمير محمود عثمان بمعاونة أحمد أبو العلا وتامر دري كحكمين مساعدين وسعيد عبد الغفار حكما رابعا.

ليست هناك تعليقات: