الأحد، 13 نوفمبر، 2011

لصوص المليون دولار 5 اشخاص مجهولين أرتكبوا الحادث بالقرب من سنترال الماظة في وضح النهار.

تكثف أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها لكشف غموض حادث سرقة مليون دولار من ثلاثة من العاملين باحدي شركات الصرافة بالاكراه بمنطقة مصر الجديدة أثناء عودتهم بالأموال بعد تغييرها من البنك..
توصلت تحريات فريق البحث الجنائي الذي يقوده اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة ونائبه اللواء سامي لطفي واللواء عصام سعد مدير المباحث الجنائية إلي معلومات هامة سوف تقود اجهزة الأمن في التوصل للجناة والقبض عليهم خلال ساعات.
ويتابع اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة ونائبه اللواء محمود علي حكمدار العاصمة التحقيقات أولا بأول.
اتهم صاحب شركة الصرافة التي تم الاستيلاء علي أمواله العاملين لديه بالأهمال اثناء نقل الأموال المسروقة بسيارة الشركة مما أدي للسطو عليها بهذه الطريقة الاجرامية من 5 اشخاص مجهولين كانوا يستقلون احدي السيارات استخدموها في اعتراض سيارة المجني عليهم بعد تغيير الاموال من ريالات إلي دولارات من أحد البنوك بمصر الجديدة ليقع الحادث بالقرب من سنترال الماظة في وضح النهار..
يقوم العميد عبدالعزيز خضر مفتش المباحث باعادة استجواب المجني عليهم مرة أخري بعد انتهاء التحقيقات معهم بالنيابة في سماع اقوالهم من جديد وفحص عدد من المتهمين المشتبه في ارتكابهم للجريمة.

ليست هناك تعليقات: