الأربعاء، 9 نوفمبر 2011

arabic.cnn.com : الزمالك يسقط لأول مرة في كمين الشرطة

القاهرة، مصر (CNN)-- تعرض فريق الزمالك بقيادة "المعلم" حسن شحاتة، لأول خسارة له في بطولة الدوري المصري هذا الموسم، على يد فريق اتحاد الشرطة، بهدفين لهدف، في ختام مباريات الجولة السادسة للبطولة، في اللقاء الذي أقيم بإستاد القاهرة مساء الثلاثاء، بدون جمهور.




وشهدت المباراة أحداثاً مؤسفة، خلال الدقائق الأولى، عندما اقتحمت أعداد من جماهير الزمالك مدرجات الملعب، رغم قرار لجنة المسابقات إقامة المباراة بدون جمهور، كعقوبة على الفريق الأبيض، بعد إشعال جماهيره "الشماريخ" في لقاء سابق، مما دفع حكم اللقاء، محمد فاروق، لإيقاف المباراة لمدة نحو 6 دقائق.



وقامت الجماهير بإشعال "الشماريخ" مجدداً، كما اشتبكت مع قوات الأمن التي حاولت إخراجها من الملعب بالقوة، مما أدى إلى وقوع عدد من الجرحى من الجانبين، كما تم إلقاء القبض على عدد من الجماهير الذين تكمنوا من التسلل إلى ملعب المباراة.



وجاءت الخسارة الأولى للزمالك بعد أن كان متقدماً بهدف مبكر، عن طريق أحمد حسن، من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة، احتسبها حكم المباراة لصالح عمرو زكي، بعد تعرضه للعرقلة داخل مربع عمليات فريق الشرطة، لينتهي الشوط الأول بتقدم "أبناء المعلم" بهدف دون رد.



وبعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني، تعادل فريق اتحاد الشرطة عن طريق مهاجمه صلاح أمين، بضربة رأس قوية، سكنت شباك مرمى حارس الزمالك، عبد الواحد السيد، ثم أضاف النيجيري معروف يوسف هدف التقدم للشرطة في الدقيقة 57، وباءت محاولات مهاجمي الفريق الأبيض لتعديل النتيجة بالفشل.



تراجع فريق الزمالك للمركز الخامس، بعد أن تجمد رصيده عند 10 نقاط، فيما تقدم اتحاد الشرطة للمركز الرابع بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة، ويتربع الأهلي على قمة جدول المسابقة برصيد 15 نقطة، بعد فوزه الأخيرة على فريق "إنبي" بثلاثة أهداف مقابل هدفين.



يُذكر أن خسارة الزمالك هي الأولى له هذا الموسم، إلا أنها الثانية تحت قيادة شحاتة، حيث كانت الهزيمة الأولى مام فريق إنبي في نهائي كأس مصر، بهدف دون رد.

هناك تعليقان (2):

وظائف خالية يقول...

الزمالك ده لو لعب لوحده برضه هيخسر

محمد سيد نجا يقول...

منذ سبع سنوات وهذه العبارات تتردد عفب كل أخفاق للزمالك (الزمالك فريق كبير - الزمالك يمرض ولا يموت- الزمالك تاريخ - الزمالك راجع = واخيرا" حسن شحاته بعد الهزيمة من الشرطة يقول :الهزيمة واردة *** محمد سيد نجا