الثلاثاء، 8 نوفمبر، 2011

عادل إمام يتعرض لهجوم مسموم من حاقد على نجاحه (لم يرد جميل احمد الهوان ) !!!!!!!!!!!!!

آخر المواقف المخزية,للزعيم المخلوع,عادل إمام!!

آخر المواقف المخزية,للزعيم المخلوع,عادل إمام!!
اسم السلسلة: من مفكرتى السياسية

قامت الدنيا ولم تقعد,عندما طالب عادل إمام,بأعلى أجر فى تاريخ الدراما التليفزيونية,عن مسلسل "دموع فى عيون وقحة"والذى كان يحكى قصة البطل المصرى,الذى ضحك على جهاز الموساد الإسرائيلى,إبن مدينة السويس , أحمد الهوان الشهير ب"جمعة الشوان"!!

وقد لاقى المسلسل نجاحاً منقطع النظير,ومازال يعرض حتى الآن,مغطياً على كل المسلسلات,التى أنتجت عن بطولات المخابرات بعد ذلك,بما فيها مسلسل"رأفت الهجان",الذى أغرق المشاهد,فى علاقات البطل العاطفية,مرحلاً الجانب الوطنى,للحلقات الأخيرة,وكأن المؤلف والمخرج,قد تذكرا أخيراً,أن الموضوع عن ملحمة وطنية,وليس عن دموع الست"إستر بولانسكى"ولا حفلات مدام"سرينا أهارونى"!!

ورغم أن عادل إمام,كان فى قمة تألقه,فى تلك الفترة,ولكن أحداً لا ينكر,أن المسلسل,قد ضاعف من شهرة عادل إمام,وساهم فى دخوله,لكل بيت مصرى,وزيادة شهرته ,خصوصاً بين الأطفال"أصبحوا عواجيزاً الآن",بعد أن كانت شهرته منحصرة,فى رواد السينما والمسرح ,وزبائن نوادى الفيديو,على قلتهم فى تلك الفترة!!

فقد كان التليفزيون المصرى,كان هوالمسيطر على البيوت,فى ذلك الزمن,بقنواته الأولى والثانية,والتى لم تكن تضبط إلا بإيريال خارجى,حتى تشاهد المسلسل العربى,فى السابعة والنصف مساءاً,ثم حديث الروح,ونشرة التاسعة حيث ينام معظم المشاهدين,قبل أن ينتهى محمود سلطان,أو زينب سويدان,أو أحمد سمير,من إكمال قراءتها,أما فيلم السهرة,فكان ينحصر بالطبع,فى أفلام الأبيض والأسود,,لفريد الأطرش أو محمد فوزى,أما عبدالحليم فقد كان محجوزاً للمشاهدين فى العيد!!

لذلك كان دخول عادل إمام للتليفزيون,بعد مسلسله اليتيم,"أحلام الفتى الطائر",بهذا المسلسل"دموع فى عيون وقحة",والذى كان يعرض بصفة دورية,مع إحتفالات  أكتوبر,مثله مثل فيلم"الرصاصة لا تزال فى جيبى"حتى أصبح من المقررات,التى تفرض على المشاهد المصرى,فى المناسبات الوطنية,كفيلم "رد قلبى"فى 23 يوليو,وأغنية شادية"مصر اليوم فى عيد"فى عيد تحرير سيناء,لذلك  ساهم هذا المسلسل,فى فرض شهرة عادل إمام,على عموم البيوت المصرية!!

 ورغم أنه يعتمد فى الأساس,على بطولة رجل المخابرات"أحمد الهوان"إلا أن عادل إمام,لم يخرج علينا يوماً,بتصريح عن هذا البطل,الذى توارى عن بريق الشهرة,بل وكان يعانى فى نهاية أيامه,من مصاريف علاجه الكبيرة,وعدم حصوله على علاج,على نفقة الدولة,رغم ما قدمه من خدمات,ساهمت فى صنع نصر أكتوبر,ولم يحصل على أى مقابل مادى,إلا معاشه البسيط,بل كان يسلم كل الدولارات التى يحصل عليها,من الموساد الإسرائيلى,لمسئولى المخابرات المصرية!!

كان أولى بالزعيم المخلوع,من زعامة الكوميديا حالياً,بأن يتولى علاج الرجل,على نفقته الخاصة,لأنه بإختصار وبدون لف ودوران,له فضل عليه فعلاً,ليس لأنه ساهم فى شهرته,وهذه حقيقة لا تنكر,ولكن لأنه مواطن مصرى شريف,كاد أن يضحى بحياته,من أجل عزة كل المصريين,ومن بينهم عادل إمام!!

وبعيداً عن المقارنات الغريبة,بين من كان يرقد وحيداً فى مستشفى,ولا يجد نفقات علاجه,رغم ما قدمه من أجل هذا الوطن,وبين الآخر الذى يجلس,تحت أضواء الكاميرات,حاصداً كل الشهرة والمال,فهذه مقارنات لا محل لها من الإعراب ,على الأقل فى مصر,التى أبعاد الشهرة والثروة والمال فيها,أبعد ما تكون عن التضحية والفداء,من أجل الوطن,ولو كان العالم فى  مجاله,يأخذ حظه من الشهرة والمال,مثل الراقصة "العالمة"فى مجالها,لكانت هذه المقارنة تجوز فعلاً!!

كنت أتخيل أن"عادل إمام"وهو فى خريف عمره,سوف يتصدر صفوف المعزين,فى عزاء البطل "أحمد الهوان"ولكنى بالفعل لم أجده,كما لم أجد منه كذلك,نعياً صغيراً فى الأهرام,أو حتى بيان مجانى,يصدر من مكتب الفنان الكبير,ينعى فيه البطل الكبير,الذى جسد قصة حياته على الشاشة,ولكن يبدو أن الزعيم المخلوع,قد أصابه بالفعل"زهايمر",ويبدو أن الدموع لم تعد تظهر,حتى فى العيون الوقحة,وسبحان من له الدوام!!

المصدر: ايهاب فاروق
تعليق المدونة :
سؤال اتوجه به الى القراء هل سمع احد عن ممثل قام بتجسيد شخصية موجودة فى الواقع ثم بعد نجاح الفيلم او التمثيلية
اصبح الممثل بعدها مسؤلا" عن صاحب الشخصية الحقيقية *
بهذا المنطق العجيب كان يجب على احمد مظهر ان يبحث عن ورثة صلاح الدين الايوبى ويتبناهم لأنه كان سبب سعده لما جسد شخصيته فى الفيلم الرائع الناصر صلاح الدين *
واضح ان صاحب المقال يريد النيل من شعبية ذلك الممثل العملاق ووجد فى موضوع البطل احمد الهوان خير مدخل
واقول له ان عادل امام لو كان شخص انتهازى لأستغل حاجة المرحوم احمد الهوان وساعده فى ظل تغطية اعلامية
تصوره على انه ابوالكرم الحاتمى وانه الوفاء الذى يمشى على الارض *
(ألأشجار المثمرة فقط هى ماترمى بالحجارة ) *** محمد سيد نجا

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

Superb, what a website it is! This website gives
helpful data to us, keep it up.

Here is my web page :: www thefacebook com

غير معرف يقول...

Yesterday, while I was at work, my sister stole my iphone and tested to see if it can survive a thirty foot
drop, just so she can be a youtube sensation. My iPad is now broken and she has 83 views.

I know this is totally off topic but I had to share it
with someone!

Feel free to visit my site: www hattrick org

غير معرف يقول...

What i do not understood is in reality how you are not really a lot more well-appreciated than you might be now.
You are very intelligent. You recognize therefore considerably in the
case of this matter, produced me in my view believe it from so many various angles.
Its like men and women don't seem to be interested until it's one thing to accomplish with
Girl gaga! Your own stuffs outstanding. At all times take care of it up!



Have a look at my web page; Bench Craft Company advertising ideas farmington nm