الثلاثاء، 8 نوفمبر، 2011

مواجهة جديدة بين جماهير الزمالك واتحاد الكرة على شرف الشرطة

كتب - كريم رمزي:


إننا سوف نحقق كما حققنا، وسوف ننتصر كما انتصرنا، ولتعلوا ارادة الحق فوق كل اراده لإنها جزء من ارادة الله.. هكذا اختتمت مجموعة أولترا وايت نايتس القائدة لجماهير الزمالك بيانها التي تحددت فيه عقوبة اتحاد الكرة بخوض مباراة اتحاد الشرطة الثلاثاء بدون جماهير.

ويستضيف الزمالك اتحاد الشرطة في السابعة والربع مساء على استاد القاهرة بدون جماهير تنفيذا لعقوبة لجنة المسابقات لإشعال جماهير الزمالك للشماريخ في مباراة غزل المحلة.

وبدا بيان وايت نايس وكأنه تحذير للجميع باحتكاك متوقع مع الأمن الثلاثاء لدخول المدرجات، خاصة بعد ان اعلنت موعد تجمع موحد لأعضائها لدخول المدرجات بشكل جماعي في الخامسة مساء.

ورغم موعد التجمع لدخول الاستاد، إلا ان المجموعة المساندة للزمالك اكدت في بيانها انها لن تقوم بأي فعل من شانه ان يؤذي فريقها.

المركز الثاني

ومن الناحية الفنية، يدخل الزمالك المباراة أملا في الانفراد بالمركز الثاني خلف الأهلي قبل توقف طويل للدوري لمواجهة المنتخب الأول الودية أمام البرازيل، ومشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة افريقيا تحت 23 عاما المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 10 نقاط من اربع مباريات، وفي حال نجح في حصد الثلاث النقاط فسيضمن وصافة الأهلي المتصدر بـ 14 نقطة من ست مباريات.

ودعم حسن شحاتة قائمة فريقه لمواجهة الجدار الدفاعي القوي للشرطة بخمسة مهاجمين صريحين هم: عمرو زكي وحسين حمدي وأحمد جعفر ورزاق أوتومويسي وميدو.

وبجانب التدعيم الهجومي الكبير يخوض الزمالك مباراة بقائمة شبه مكتملة في ظل وجود: عبدالواحد السيد ومحمود عبدالرحيم جنش وكريم الحسن ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وحازم امام ومحمد عبدالشافى وصبرى رحيل وأحمد سمير وأحمد توفيق وأحمد حسن وأحمد الميرغنى وابراهيم صلاح وعمر جابر ومحمد ابراهيم وشيكابالا.

وأكد اسماعيل يوسف مدرب عام الزمالك ان فريقه سيواجه فريق قوي ومتكامل في كل خطوطه في الدفاع والوسط والهجوم.

على خطى جعفر

ويسعى حلمي طولان – ابن الزمالك - المدير الفني لاتحاد الشرطة السير على نهج فاروق جعفر المدير الفني لطلائع الجيش الذي تعادل مع الزمالك 1-1 في مباراة سابقة، وذلك عندما يدخل تحديا جديدا امام زعيم الزمالكاوية – حسن شحاتة – المدير الفني للزمالك.

ويتمسك طولان بحظوظه في تحقيق نتيجة ايجابية أمام الزمالك تصل للفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاثة مؤكدا انه رغم فارق التاريخ والجماهيرية، إلا ان كرة القدم لا تعترف إلا بالجهد داخل الملعب، مشيرا ان الزمالك كتاب مفتوح بالنسبة له.

ويستعد طولان بالدفع بنجومه وعلى رأسهم أحمد دويدار وصلاح عاشور وأحمد كمال وفتحي مبروك وعبدالله فاروق.

ويدخل الشرطة أملا في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في أربع مباريات فاز فيهم في اثنين وتعادل في مثلهما محتلا المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري.

مباريات متكافئة

ويلتقي في إطار الاسبوع ذاته، تليفونات بني سويف مع سموحة في الثانية والنصف ظهرا، والانتاج الحربي مع حرس الحدود، وبتروجيت مع طلائع الجيش في الخامسة إلا ربع مساء.

ليست هناك تعليقات: