الثلاثاء، 8 نوفمبر، 2011

الزمالك 1 الشرطة 1 بعد اربع دقائق من بداية الشوط الثانى

تقدم الزمالك على اتحاد الشرطة بهدف أثناء مجريات الشوط الأول  ومع بداية الشوط الثانى استطاع صلاح عاشور ان يعدل النتيج ة لتصبح 1/1  وذلك في اللقاء الذى يجمعهما مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري.


بدأ اللقاء سريعاً من جانب الفريقين، واستطاع عمرو زكى مهاجم الزمالك الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة الـ 7، وذلك بعدما استلم كرة من أحمد حسن زميله في الفريق ليسددها الأخير ليعلن عن الهدف الأول لفريقه.

وشهد اللقاء دخول جماهير الزمالك إلي المدرجات وقامت بإشغال الشماريخ وقام حكم اللقاء بإيقاف اللقاء حتى إخراجهم من المدرجات، وتلعب المباراة بدون جمهور بسبب العقوبة الواقعة على الجماهير البيضاء بسبب إشعالها الشماريخ في لقاء سابق.

وكاد أن يسجل بعد هدف الزمالك، اتحاد الشرطة هدف التعادل ولكن استطاع عبد الواحد السيد حارس الزمالك التصدي لهجمات الخصم في أكثر من مناسبة.

وفي الدقيقة الـ21 كاد أن يحرز محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك الهدف الثاني لفريقه عندما استلم كرة من زكي ليتوغل بها ويضعها في المرمى ولكن العارضة تمنعه من إحراز الهدف.

وفي الدقيقة 33 قام حسن شحاته المدير الفني للزمالك إخراج أحمد حسن بعد أن عاودته الإصابة وهبط إلى أرض الملعب بدلاً منه عمر جابر.

وحاولت الشرطة معادلة النتيجة وكاد أن يسجل في أكثر من مناسبة ولكن استطاع مدافعى الزمالك وعبد السيد التصدى لهجمات الشرطة، واعتمد لاعبي الزمالك على الهجمات المرتدة السريعة ولكن لم يستطع لاعبي الأبيض إحراز الهدف الثاني للزمالك لينتهى الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

ليست هناك تعليقات: