الثلاثاء، 8 نوفمبر، 2011

معركة بين مجموعة من البلطجية واللصوص وبين الشرطة بمخازن السكة الحديد بطنطا (الفرز )

طنطا - ناصر رجب:
شهدت منطقة مخازن السكة الحديد بطنطا معركة بين مجموعة من البلطجية واللصوص وبين أفراد من رجال الشرطة السريين بعد قيام رجال الشرطة بالتصدي لهم ومنعهم من سرقة مهمات السكة الحديد00 إستخدم اللصوص السيوف والسنج وتمكنوا من إصابة مساعد شرطة وسرقة سلاحة الميري وبعض مهمات السكة الحديد وفروا هاربين0 تلقي اللواء مصطفي باز مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا بقيام ¢أمين الشرطة سري. شريف محمد 29 سنة¢ و¢المساعد سري عبد الفتاح محمد 59 سنة¢ و¢المساعد جابر إبراهيم الشامي 57 سنة¢ والمساعد ¢السيد أبو عبية 59 سنة¢ من قوة قسم شرطة النقل والمواصلات بالمرور بحوش سكة حديد الفرز بمشاهدة ثلاث أشخاص مجهولين حال قيامهم بسرقة مهمات خاصة بالسكة الحديد وتحميلها علي عربة كارو.
تمكن أفراد الشرطة من ضبط أحد المتهمين وتمكن مرافقوة من الهرب. وأثناء اقتياد المتهم بالعربة الكارو لنقطة شرطة قسم ثان طنطا. فوجئ أفراد الشرطة بقيام مجموعة من الأشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء وقطع من الحديد باعتراضهم في محاولة لإطلاق سراح المتهم. فقام المساعد جابر إبراهيم بإطلاق عيار ناري في الهواء من الطبنجة عهدته لتفريقهم فقام أحدهم بالتعدي عليه بالضرب بقطعة من الحديد وإصابته بجرح قطعي بجوار الأذن مما أفقده الوعي وتمكنوا من الاستيلاء علي الطبنجة والتعدي علي المساعد ¢السيد محمد أبو عبية¢ وإصابته بجرح قطعي بالرأس والهرب بالعربة الكارو والطبنجة والمسروقات.
بسؤال المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين. أحمد ومصطفي الشامي. المقيمين بمنطقة كندلية وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثان طنطا من ضبط المتهمين أحمد مبروك الشامة 19 سنة. وشقيقة مصطفي بائعي خردة.
تم ضبط الطبنجة والتحفظ عليها وتحرر المحضر رقم 23452 جنح قسم ثان طنطا. وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق. وقررت حبس المتهمين 4 أيام احتياطيا علي ذمة التحقيق.

ليست هناك تعليقات: