الثلاثاء، 1 نوفمبر، 2011

"مؤة" ومعركة بألأسلحة النارية بسبب أولوية بيع المخدرات بالحدائق

كتب أيمن السباعي ونسرين صادق:
قبل حلول عيد الأضحي بأيام شن رجال مباحث القاهرة حملة علي أوكار السموم بأحياء العاصمة المختلفة لإحباط جرائم الاتجار في المواد المخدرة للمدمنين وتجار التجزئة والذين يستغلون حالات الزحام في الحدائق والمتنزهات لترويجها علي زبائنهم.. ألقي القبض علي عدد كبير من المتهمين وبحوزتهم كافة أنواع الكيف من حشيش وهيروين وبانجو وأقراص مخدرة وتم التحفظ علي المضبوطات وتحررت محاضر بوقائع ضبطهم وأخطر اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة القاهرة واحالهم للنيابة التي تولت التحقيق.
* في منطقة الحدائق ألقي القبض علي ثلاثة من تجار المخدرات بعد مشاجرة نشبت بينهم علي أولوية بيع المواد المخدرة للزبائن. استخدمت خلالها الأسلحة النارية بسبب محاولة أحدهم فرض سيطرته علي المنطقة وإرهاب سكانها حتي لا يجرؤ أحد علي اعتراضه وقد اصيب في المشاجرة أحد المتهمين الثلاثة برصاصة بالقدم اليسري.
تلقي المقدم شريف فيصل رئيس مباحث حدائق القبة بلاغاً من الأهالي بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من تجار المخدرات واصابة سكان المنطقة بحالة من الرعب والفزع فانتقل إلي هناك بعد اخطار اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة وتبين نشوب المشاجرة بين عاطل سابق ضبطه في العديد من القضايا وشهرته "مؤة" وزميله وتاجر مخدرات مسجل خطر سابق ضبطه في 10 قضايا بسبب خلافهم علي بيع المواد المخدرة قام خلالها الأخير بإطلاق عدة أعيرة نارية من فرد خرطوش كان بحوزته الأمر الذي اسفر عن اصابة الثاني فألقي القبض عليهم والسلاح المستخدم وتحرر محضر بالواقعة وأحيلوا للنيابة.
* وفي منطقة المرج تمكن رجال إدارة مكافحة المخدرات من ضبط عاطلين وبحوزتهما 8 كيلو من مخدر الحشيش أثناء توقفهما في شارع البترول لبيعها وذلك بعد ورود معلومات للعقيد غالب مصطفي وكيل إدارة مكافحة المخدرات تمكن من خلالها بصحبة النقيبين أحمد عصام ومحمد أبوالخير من ضبطهما في أحد الأكمنة وتبين أن أحدهما مسجل خطر وعثر معهما علي مبلغ مالي من متحصلات الاتجار.
*

ليست هناك تعليقات: