الأحد، 6 نوفمبر، 2011

النيابة العامة تكشف كيفية انتحار عدلي أيوب !!!

تحقيقات النيابة:


رجل الأعمال عدلي أيوب انتحر بسلاح غير مرخص

رفض مساعدة والده وفضل التخلص من حياته

كتب - أحمد مراد:



بدأت نيابة القاهرة الجديدة بإشراف المستشار مصطفي خاطر المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة أمس تحقيقاتها في واقعة انتحار رجل الأعمال عدلي أيوب عدلي برصاصة في الرأس داخل مسكنه بالقاهرة الجديدة.

كشفت تحقيقات وائل الدرديري رئيس نيابة القاهرة الجديدة أن رجل الأعمال استخدم سلاحاً غير مرخص في الجريمة رغم أن لديه سلاحاً مرخصاً.. أمرت النيابة بإرسال أداة الجريمة لخبراء الطب الشرعي لفحصها والتأكد من استخدامها في الحادث.

استمع كمال مسعود وكيل أول النيابة لأقوال رأفت صلاح مدير مكتب رجل الأعمال الذي قرر أنه انتحر لمروره بأزمة مالية خاصة بشركة الطيران التي يمتلكها.. أضاف أن والده رجل الأعمال أيوب عدلي كان يساعده بالأموال إلا أن المتوفي رفض مساعدة والده أكثر من مرة فقرر الانتحار للتخلص من حياته.

أمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات حول الواقعة.

كان المقدم حسن زيوار رئيس مباحث قسم شرطة ثان القاهرة الجديدة قد تلقي بلاغاً بانتحار عدلي أيوب بإطلاق الرصاص علي رأسه وأنه ترك رسالة قال فيها "أقدمت علي الانتحار لسوء المناخ الاستثماري في مصر ولأن شركتي لم تحقق أرباحاً لوجود خلافات مستمرة مع شركة مصر للطيران". كما طالب في رسالته زوجته وابناءه بدفنه في إيطاليا حيث إنه يحمل الجنسية الإيطالية إلي جانب المصرية.

انتقلت "الجمهورية" لمسكن رجل الأعمال المنتحر بمنتجع "ستيلا" بالقاهرة الجديدة حيث قال أحد أفراد الأمن العاملين بالمنتجع إنه تلقي تعليمات صارمة من والد عدلي بعدم السماح بدخول صحفيين أو إعلاميين نهائياً وشدد علي رجال الأمن بالمنتجع عدم دخول أحد لتقديم العزاء لأسرة المنتحر إلا أقاربهم من الدرجة الأولي فقط. مع منع دخول الأصدقاء والجيران والمعارف.



ليست هناك تعليقات: