الثلاثاء، 1 نوفمبر، 2011

فيلم " Puss in Boots بطولة سلمى حايك وأنطونيو بانديراس وإيمى سيداريس

Puss in Boots يحصل على أعلى إيرادات لهذا الأسبوع

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011 - 10:40
أنطونيو بانديراس أنطونيو بانديراس
كتبت رانيا علوى
Add to Google
تصدر هذا الأسبوع إيرادات السينما الأمريكية فيلم " Puss in Boots " بإيرادات وصلت إلى 34 مليون دولار وهو من نوعية أفلام الـ "3D"، الفيلم بطولة سلمى حايك وأنطونيو بانديراس وإيمى سيداريس وبيللى بوب ثرونتون وكونستونس مارى بوب جولز وجييرمو ديل تورو؛ الفيلم من إخراج كريس ميلر وتأليف شارل بيرو وبريان لينش.

وجاء بالمركز الثانى فيلم " Paranormal Activity 3 " بايرادات 18.5 مليون دولار الفيلم بطولة كريستوفر نيكولاس سميث وجيسيكا تايلر براون وكلوى سنجرى، تأليف كريستوفور بى لندن واوين بيلى، ومن إخراج هينرى جوست وايريال شولمان.

تدور أحداث الفيلم عندما تكتشف شقيقتان وجود كائن غير مرئى يعيش معهم فى المنزل ولكن كل من حولهم يكذبهم وينفى وجود مثل تلك الأشياء وتكون العلاقة كالعادة ودية بين الكائن غير المرئى والعائلة إلا أنه فى النهاية يقوم بإيذاء الأسرة كلها.

أما فيلم " IN TIME " فحاز على المركز الثالث لحصوله على 12 مليون دولار؛ الفيلم تأليف وإخراج أندرو نيكول وبطولة جاستين تيمبرلاك وأمانديا سيفيرد وأليكس بيتيفير وسيليام ميرفى.

ويجسد جاستين تيمبرليك دور ويل سلاس الرجل الفقير الذى يتهم بسرقة المادة التى بفضلها يتوقف عمر الإنسان من رجل غنى من الطبقة العليا، ويحاول توزيع هذه المادة على أكبر عدد ممكن من الفقراء ويرى القائمون على المجتمع أن هناك خللاً شنيعاً سيحدث فى المجتمع الذى يتحكمون فيه، وهنا تبدأ سلسلة من مشاهد الأكشن المختلفة جداً لأنها تدور كلها فى المستقبل.

ليست هناك تعليقات: