الثلاثاء، 1 نوفمبر، 2011

ضبطت مديرية أمن الجيزة المتهمين بقتل دجال بقرية جزاية

القبض على المتهمين بقتل دجال القناطر

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011 - 18:42
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
كتب محمود عبد الراضى
Add to Google
ضبطت مديرية أمن الجيزة المتهمين بقتل دجال بقرية جزاية، بعد كشف غموض العثور على جثته ملقاة بمنطقة زراعية بقرية جزاية بمنشأة القناطر، وأسفرت التحريات عن قيام المجنى عليه بممارسة أعمال الدجل والسحر والشعوذة بقريته، وقام بالتعدى على إحدى السيدات مما دفع اثنين من أقاربها للانتقام منه لشرفهم فقاموا باستدراجه إلى منطقة زراعية وانهالوا عليه طعنا حتى لفظ أنفاسه. اعترف المتهمان تفصيليا بارتكاب الواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .

كان اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة تلقى إخطاراً، من المقدم حسام الدين أنور رئيس مباحث مركز منشأة القناطر يفيد بالعثور على جثة المواطن أشرف حامد (38 سنة) حاصل على ليسانس أصول دين ملقاة بمنطقة زراعية بقرية جزاية بدائرة المركز وبها أكثر من 15 طعنة.

تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعه قادة العميد مجدى عبد العال، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد حسام فوزى، مفتش المباحث وأكدت التحريات، أن المجنى عليه كان يمارس أعمال الدجل والشعوذة وفك الأسحار ببلدته والقرى المجاورة، وأنه منذ شهر قام بمعالجة سيدة تدعى" ب. ع" 20 سنة ربة منزل متزوجة من " م.ه." 25 سنة نجار" وأن المذكورة كانت تعالج من مس الجن، وأن زوجها تعدى عليها بالضرب مما دعاها إلى ترك منزل الزوجية، وكثرت الشائعات أن المجنى عليه قام بهتك عرضها أثناء علاجها، مما أدى إلى قيام الزوج بالاتفاق مع شقيقه باستدراج المجنى عليه وانهالوا عليه طعنا حتى فارق الحياة.

ليست هناك تعليقات: